الرئيسية / أخبار / شركة Sharp تعمل علي هاتف جديد بشاشة تمتد من الحافة للحافة

شركة Sharp تعمل علي هاتف جديد بشاشة تمتد من الحافة للحافة

تردد في الفترة الماضية بأن شركة Sharp تعمل على هاتف ذكي جديد يضم شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة. في الواقع، أحدث إشاعة وردتنا أفادت بأن الشركة اليابانية تتطلع للإعلان عن هاتفها الذكي الخالي من إطار الشاشة في اليوم 17 من هذا الشهر.

وبغض النظر عن موعد الإعلان الرسمي، فقد تم اليوم تسريب صورة واقعية على شبكة الإنترنت تستعرض لنا جزء من هذا الهاتف القادم من شركة Sharp. وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فهاتف Sharp الجديد سيضم قطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية على غرار الهاتف Essential PH-1.

هاتف Sharp القادم قد لا يكون بالضرورة مماثلا للهاتف Essential PH-1، ولكنه يضم نفس القطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة. ويشير التسريب الجديد كذلك إلى أن شركة Sharp حلت واحد من أكثر المشاكل شيوعا في الهواتف الذكية التي تمتد شاشاتها من الحافة إلى الحافة، وذلك من خلال تزويد الهاتف بإطار معدني بتصميم جديد يمتاز بصلابة تجعله يصمد في وجه الصدمات أثناء السقوط.

وقد تردد أيضا بأن هذا الهاتف لن يضم مستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة نفسها، وإنما سيضم هذا المستشعر في الواجهة الخلفية. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد كشفت لنا التسريبات السابقة بأن هذا الهاتف سيضم شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 630، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وخلفية بدقة 12 ميجابكسل. وبطبيعة الحال، فمن المفترض أن يأتي هذا الهاتف بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1 Nougat.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *